البيت الأبيض: عائدات النفط الفنزويلية ستذهب إلى حسابات أمريكية
أعلنت البيت الأبيض أن عائدات النفط الفنزويلية ستذهب إلى حسابات أمريكية. البيت الأبيض: عائدات النفط الفنزويلية ستذهب إلى حسابات أمريكيةالمتحدثة باسم البيت الأبيض، كارولين ليفيت، تتحدث خلال مؤتمر صحفي في…
