أرقام غير مسبوقة.. أكثر من 40 ألفاً هاجروا من الكيان اللقيط المؤقت في أول 7 أشهر من هذا العام.
كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست”، أن الكيان الصهيوني يشهد هجرة غير مسبوقة إلى الخارج، حيث غادره 40 ألفا و600 شخص في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام، أي بمعدل 2200 شخص…
