أفادت وزارة الصحة في غزة وصول شهيدين و15 مصابًا إلى مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى اللحظة.
وبيّنت أنّ إجمالي الضحايا منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بلغ 1,031 شهيدًا و3,309 مصابين، إضافة إلى 785 حالة انتشال.
وأضافت أنّ الحصيلة التراكمية منذ بدء العدوان في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023 ارتفعت إلى 73,043 شهيدًا و173,417 مصابًا.
